هرج ومرج وصراخ في الجلسة… وبري لنائبة: “اقعدي واسكتي”
لبنان
26 تموز, 2022

ساد هرج ومرج وصراخ في الجلسة بين النائب حليمة قعقور التي طالبت الرئيس نبيه بري بالكلام اثناء التصويت فردّ على اعتراضها بالقول “اقعدي واسكتي”، لترد قعقور بالقول: “شو هالطريقة البطريركية”، فعلا الجدال واعترض فريد الخازن وطلب شطب عبارة بطريركية من المحضر فشطبت.
مواضيع ذات صلة :
الرئيسان عون وسلام: الأولوية لوقف إطلاق النار… ولبنان لم يدخل بعد في المفاوضات | جلسة لمجلس الوزراء بعد ظهر الخميس في القصر الجمهوري | تأجيل سحب العلم والخبر من “رسالات” لنزع فتيل التوتر من الجلسة |




