بيان جديد لجمعية المصارف.. ماذا قررت حول الاضراب؟
لبنان
7 آب, 2022
أعلنت جمعية المصارف في لبنان، في بيان، أن مجلس إدارة الجمعية قرر الاستمرار بالاضراب الاثنين 8 آب 2022 على أن يُترك للجمعية العمومية التي ستنعقد الاربعاء في العاشر من الشهر الجاري أن تقرر الخطوات التي تراها مناسبة حفاظاً على مصالحها ومصالح أصحاب الحقوق المرتبطين بها من موظفين ومودعين ومساهمين وسواهم، بحسب ما جاء في البيان
وقالت: بالتالي يكون يوم الاربعاء يوم عمل عادي في القطاع المصرفي.
مواضيع ذات صلة :
إضراب لرابطة موظفي الإدارة العامة الأسبوع المقبل | إضراب 3 أيام يلوح في الأفق… ورابطة موظفي الإدارة العامة تُصعّد تحركها | حراك المعلمين المتعاقدين: الإضراب بات أشبه بهدية مجانية لوزير المال |




