لقاء بين عدد من الكتل السيادية والتغييرية لتعزيز العمل المشترك
لبنان
8 آب, 2022

بدعوة من نواب التغيير، أُقيم لقاء في مجلس النواب، جمع عدد من النواب، الى جانب أعضاء كتلة “التجدّد”، وكتلة الكتائب، والنائب نعمة افرام والنائب جميل عبود.
مواضيع ذات صلة :
صلاحيات “المركزي” تؤخّر إقرار قانون المصارف… مجلس النواب ينتظر “ختم” صندوق النقد | إعلان نوايا؟ يا ريتك ما حكيتي | الحكومة والمجلس يتقاذفان مسؤولية الاعتراف بـ6 مليار دولار |




