إطلاق نار من أسلحة حربية و”آر بي جي” على قوّة من الجيش
لبنان
13 آب, 2022

صدر عن قيادة الجيش ـــ مديرية التوجيه البيان الآتي:
بتاريخ 13 / 8 /2022، دهمت قوة من الجيش منزل المطلوب (ح.ج.) في حيّ الشراونة- بعلبك وضبطت اسلحة حربية وذخيرة وكمية من المخدرات وحبوب الكبتاغون بالإضافة الى سيارتين. وقد تعرضت القوة أثناء الدهم إلى إطلاق نار من اسلحة حربية وقاذف آر بي جي فردّت على مصادر النيران من دون وقوع إصابات.
سُلّمت المضبوطات وتجري متابعة الموضوع لتوقيف مطلقي النار.



مواضيع ذات صلة :
عمليات أمنية للجيش تنتهي بتوقيف متورطين بالمخدرات وإطلاق النار | الجيش: تمارين تدريبية في حقل رماية العاقورة | جنبلاط: نحذر من التلاعب بعقيدة الجيش |




