الرياشي مُطلقاً “مجاناً أخذتم”: آلاف المتممات الغذائية إلى المستشفيات

لبنان 29 آب, 2022

أعلن النائب ملحم رياشي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم في إذاعة لبنان الحر في ذوق مصبح عن وصول مستوعبات تحتوي على متممات غذائية خاصة باستعادة المناعة للصغار والكبار  وخصوصاً مرضى السرطان، ولا سيما

بعد جلسات العلاج الكيميائي، وذلك بالتعاون مع مؤسسة ID foundation ورئيسها الجنرال جوني خلف

واستهل رياشي حديثه قائلاً: “كما أخذنا مجاناً، مجاناً نعطي ونوزّع على المستشفيات والمراكز التخصصية التي تعنى بحالات تتطابق والحاجة، وأبدت الرغبة في الاستحصال على هذه المواد وتوزيعها مجاناً على مرضاها. وقد بدأت عملية التوزيع منذ صباح اليوم وتستمر إلى الغد على المستشفيات التالية: مستشفى سرحال، مستشفى بحنس، مستشفى ضهر الباشق، cancer support center-مستشفى الحايك، مستشفى مار يوسف، مستشفى هارون، مستشفى المشرق، مستشفى أوتيل ديو، دير الصليب، بيت شباب، مستشفى الوردية، مستشفى سيدة لبنان ومستشفى بخعازي”.

ولفت رياشي إلى أنه جرى الاتصال بالوزير فراس أبيض، بحيث “سنتابع معه في الأيام المقبلة الموضوع من أجل إرسال كميات إلى حيث يجب من المستشفيات الحكومية”.

ودعا أي مستشفى أو مؤسسة تعنى بالأمراض السرطانية خصوصاً، أو  تحتاج إلى هذا النوع من المتممات الغذائية، إلى الاتصال بمكتبه مباشرةً عبر الأرقام التالية:

– السيدة هيلدا المنيّر 03737373

– أو جهاز الشؤون الاجتماعية في القوات اللبنانية السيدة أنجليك خليل: 04546257

بدورها، شرحت د. ليتيسيا مسعد عصفور عن مواصفات المواد المذكورة، أما الجنرال خلف فكانت له مداخلة حول خطة التعاون بين المؤسسة ومكتب النائب رياشي.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us