لهذه الأسباب أُطفئت معامل الكهرباء
لبنان
15 أيلول, 2022

أوضحت مؤسسة كهرباء لبنان لموقع mtv أنها لم تطفئ المعامل بسبب نفاد الفيول العراقي.
وأشارت إلى أن مخزون الفيول يكفي لمدة شهر في معملي زوق مكايل والجية لانتاج نحو 150 ميغاوات، لكن جراء اقتحام معمل الجية والتهديد الذي وصلنا بسبب دخان معمل الزوق قررنا عدم تشغيل المعامل.
مواضيع ذات صلة :
كان ملوّثاً بمادة “الفيول”… ما الذي حدث في الرقّة؟ | توقيف السفينة “Hawk III”: عملية نوعية للجيش تكشف خفايا ملف الفيول والتهريب البحري | فياض من طرابلس: نأمل زيادة التغذية بدءًا من الخميس بين 4 و6 ساعات |




