حالات تسمم بسبب تناول الدجاج!
لبنان
17 تشرين الأول, 2022

أدخل إلى مستشفى رياق كل من م.خ.ج وزوجته وأطفاله الثلاثة الى مستشفى رياق بعد تعرضهم للتسمم بسبب تناول فروج لدى أحد المطاعم.
كما أدخل إلى مستشفى تعنايل العام كل من ع.ا.ش وابنته، وأ ط، وق.ط، وم.م.س أيضا لتناولهم وجبة فروج من نفس المطعم، بحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام.
مواضيع ذات صلة :
نقابة الدواجن تدعو لدعم الإنتاج المحلي ووقف استيراد الدجاج والبيض | نقابة الدواجن تحذّر من خسائر فادحة وتطالب بوقف الاستيراد وفتح أسواق التصدير | هل يجب غسل الدجاج قبل الطهي؟ |




