كلفة الاتصالات في لبنان “تكسر الضهر”.. والانترنت “للمقتدرين” فقط!
أخبار بارزة, لبنان
22 تشرين الأول, 2022

أدّت دولرة “الاتصالات” إلى غلاء “فاحش” في الفواتير… فيما الخدمات ما زالت “عاطلة” إذ لا إرسال ولا “انترنت”، فإلى متى سيتحمل المواطن خسائر الدولة وفسادها، من كهرباء لبنان إلى قطاع الاتصالات؟
تقرير: ميرنا صابر
مواضيع ذات صلة :
الاتصالات: لا تراخيص لتمديد كابلات فايبر في جبيل | “الاتصالات”: فرقنا تعمل لإصلاح الشبكات المتضررة | وزارة الاتصالات تمدد مهلة الاستشارات حول السياسة الوطنية للقطاع |




