الكوليرا وصلت إلى الجنوب…
لبنان
23 تشرين الأول, 2022
سُجّلت أوّل إصابة بوباء الكوليرا في بلدة زفتا في قضاء النبطية لطفل من التابعية السورية. وتعدّ هذه الإصابة الأولى رسميًّا في منطقة الجنوب.
مواضيع ذات صلة :
خط ساخن عسكري مرتقب بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني؟ | نقابات العمال في صيدا والجنوب: نتعرض لضغط لا يُحتمل | جولة واشنطن الخامسة: جدل حول آليّة الانسحاب الإسرائيلي من الجنوب اللبناني |




