كرم : المشروع الايراني يحاول الغاء الهوية اللبنانية

لبنان 4 شباط, 2021

اعتبر أمين سر تكتل “الجمهورية القوية” النائب السابق فادي كرم ان “لقمان سليم انضم الى لائحة شهداء الحرية وشهداء 14 أذار الذين ناضلوا من أجل حرية الرأي ولا اتهم احداً بانتظار التحقيقات على أمل ان يكون هناك تحقيقات حقيقية ليس كما حصل في انفجار المرفأ فلا ثقة لنا بقدرة الأجهزة والقضاء على كشف الحقيقة”.

ورأى كرم في حديث لـmtv ان “حزب الله لا يقبل بالآخر والمشروع التوسعي المنطلق من ايران يضرب كل من يعرقل مساره ويحاول الغاء الهوية اللبنانية”.

وقال: “هذه السلطة أفلست لبنان وأبعدته عن المجتمع الدولي وخسّرته أصدقاءه وفريق رئيس الجمهورية والتيار الوطني الحر وحزب الله لن يسهلوا عملية تأليف الحكومة وحتى لو تشكلت سيخلقون كل يوم مشكلة”.

وأضاف “نحن نواجه مسلسلا لمشروع يمتد من ايران الى العراق وسوريا واليمن وصولا الى لبنان والعالم كله لا يزال مستعد لمساعدة لبنان”.

وتابع “القوات تعتبر أن التغيير يبدأ بالذهاب الى انتخابات نيابية مبكرة والا ستبقى الأزمات وصولاً الى الانهيار ودعوتنا الى تجاوز كل التنافسات والذهاب الى جبهة معارضة حقيقية، ولا يجب الدخول الآن في قانون انتخابي جديد وسنبقى كقوات على تنسيق وتواصل ونسعى للوصول الى تفاهم مع حلفائنا الاستراتيجيين والمعارضين”.

mtv

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us