بعد برّي… فرنجية يردّ على باسيل: “جربنا وشفنا”!
لبنان
18 تشرين الثانى, 2022

رد النائب طوني فرنجية عبر حسابه عبر “تويتر”، على رئيس “التيار الوطني الحر”، كاتبا، “سيبقى سليمان فرنجيه شخصية وطنية جامعة تتخطى محاولات التلّطي وراء الطوائف ومفاهيم التقوقع المختلفة التي أرهقت البلاد والعباد”.
وتابع، “نحن أيضا، لا نتفق معك في البرنامج السياسي والإصلاحي لبناء دولة”.
وختم بالقول، “جربنا وشفنا”… أوصلتنا الى “جهنم”.
مواضيع ذات صلة :
باسيل بعد لقائه بري: نحن أمام تغيير متعمد علينا مواجهته بالتضامن | باسيل: لبنان أمام خيارين… دولة للمواطنين أم ساحة صراع | باسيل: الحكومة تظهر مجدداً عجزها عن مقاربة أي خطة إصلاحية |




