هذا ما أعلنته “المالية” عن رواتب العاملين في القطاع العام
لبنان
1 كانون الأول, 2022

أعلنت وزارة المالية أنها “حوّلت جميع رواتب العاملين في القطاع العام عن شهر كانون الأول إلى مصرف لبنان”.
وكانت حوّلت يوم أمس معاشات المتقاعدين من عسكريين ومدنيين على السواء.
مواضيع ذات صلة :
“المالية” تحوّل رواتب العاملين بالقطاع العام والأجهزة العسكرية | رواتب مؤقتة وضرائب دائمة… الحكومة تُغرق اللبنانيين أكثر في الأزمة! | 6 رواتب إضافية للموظفين.. هذا ما أقرّته الحكومة |




