كرم: هل هكذا حافظتم على موقع الرئاسة؟
لبنان
10 كانون الأول, 2022

غرّد النائب فادي كرم عبر “تويتر”: “يوم كانت الرئاسة الأولى في عهدتكم، تعرّض لبنان لأكبر عزلة دولية بتاريخه، وتحوّل الموقع الأول للمسيحيين في هذا الشّرق إلى راية دفاع عن محور الموت والتجويع والإفقار. هل هكذا حافظتم على موقع الرئاسة؟ ألا تخجلون من ادّعاء الحرص على رئاسة الجمهورية؟”.
مواضيع ذات صلة :
فترة رئاسة في تاريخ أميركا استمرت يومًا واحدًا! | حدا عارف عنّن شي؟ | وصول جوزاف عون إلى سدة الرئاسة.. توافق وطني والتفاف واسع |




