حادثة مروّعة.. عنصر أمني يطلق النار على نفسه في زغرتا!
لبنان
2 شباط, 2023

أقدم الرقيب في أمن الدولة “ر.حدشتيني” على الإنتحار بواسطة إطلاق النار على نفسه أمام محلات “كلارل” في زغرتا.
يذكر ان الشاب من حدشيت – قضاء بشري هو من سكان بلدة كرمسدة – قضاء زغرتا.
المصدر: vdlnews
مواضيع ذات صلة :
حريق يتمدّد بسرعة في زغرتا… ومناشدة عاجلة قبل وصوله إلى المنازل | قوى الأمن تعمّم صورة مشتبه به بسرقة في زغرتا | العثور على شاب متوفياً داخل سيارته في كفرزينا – زغرتا |




