موظفو “أوجيرو” مستمرون في الإضراب
لبنان
26 آذار, 2023

لم يتمكّن مدير عام هيئة “أوجيرو” عماد كريدية من إقناع نقابة موظفي الهيئة فك إضرابهم رغم الوعود التي أعطاها للموظفين بدرس مطالبهم من المعنيين في الحكومة.
وعلمت “النهار” أن الاجتماع الذي استمر أكثر من ساعتين شهد نقاشات حادة مع كريدية، في حين كان موقف النقابة حاسماً لجهة عدم فك الإضراب قبل لمس نتائج إيجابية حيال المطالب.
وأكد أعضاء النقابة أن الاعتصام الذي كان مقرّراً الساعة التاسعة والنصف من صباح الغد في المركز الرئيسي للهيئة في بئر حسن، سيبقى على موعده ولن يتغير طالما أن الأمور على حالها من المراوحة.
مواضيع ذات صلة :
قرار من مجلس الوزراء بشأن تغطية فروقات رواتب ومستحقات مستخدمي “أوجيرو” | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | “أوجيرو”: إطلاق التكهنات غير الموثقة لا يساهم في كشف الحقيقة |




