اضراب “أوجيرو” مستمرّ!
لبنان
27 آذار, 2023

أكد موظفو هيئة “أوجيرو”، اليوم الاثنين، لـ”الجديد” انهم مستمرون في الاضراب.
ونفّذ موّظفو “أوجيرو” وقفة احتجاجية صباحاً، في المركز الرئيسي للهيئة في بئر حسن حيث قطعوا الطريق لبعض الوقت، وذلك بعد بدء إضراب مفتوح منذ الجمعة أثّر بشكل كبير على عمل سنترالات الإنترنت في لبنان وتوقُّف الشبكة في مناطق عديدة.
مواضيع ذات صلة :
قرار من مجلس الوزراء بشأن تغطية فروقات رواتب ومستحقات مستخدمي “أوجيرو” | الدفاع المدني ينهي عمليات إخماد حريق الدكوانة | “أوجيرو”: إطلاق التكهنات غير الموثقة لا يساهم في كشف الحقيقة |




