عبد المسيح: خبر اعطاء صوتي لفرنجية للوصول لسدة الرئاسة عار عن الصحة والتزم بقرار كتلة “تجدد”

لبنان 4 نيسان, 2023

اعلن النائب اديب عبد المسيح في بيان، انه “بعد أن نشر موقع “ليبانون فايلز” كلاماً منسوباً لي خلال زيارة مع معالي وزير الإعلام زياد مكاري والنائب الزميل طوني فرنجية إلى مكاتب KPN في الكورة أود التوضيح :

– أولاً ، الخبر الذي نُشر عن لساني والذي مضمونه “أنه وفي حال احتاج سليمان فرنجية لصوت للوصول الى سدة الرئاسة فإن صوتي سيكون المرجح وسأكون على استعداد لإعطائه هذا الصوت وذلك لضمان وتأمين انتخابه رئيساً “. هو كلام عار عن الصحة و لا يمت للحقيقة بأي صلة بل هو افتراء، و هذا الحديث لم يتم لا من قريب ولا من بعيد، وللأسف بعض وسائل الاعلام و المنصات والمواقع الالكترونية تفتقر إلى أي نوع من انواع المصداقية و الشفافية في نقل الأخبار، هدفها فقط زيادة الشوشرات والاحتقانات بين ابناء البلد الواحد و تأجيج الفتنة، كما انها بعيدة كل البعد عن الاعلام الصادق و الموثوق.

ثانيا ، نرفض بشكل قاطع ما ورد على هذه المنصة التي تداولت الخبر و كان يتوجب عليها التواصل معي انا شخصياً لتقصّي الحقيقة والاستفسار اكثر عن الامر قبل نشر أي معلومة خاطئة من شأنها ان تحدث اي بلبلة او مشكلة لكن هذا لم يتم.

ثالثاً ، هذا البيان هو رفض تام ومن يريد معرفة تفاصيل عن توجهاتي و رأيي في موضوع رئاسة الجمهورية اكثر بإمكانه الاستماع إلى مقابلتي عبر الـ Mtv و اذاعة “صوت لبنان” في اليوم الثاني والثالث بعد الزيارة”.

وختم: “اخيراً اعيد وأكرر، أنا عضو كتلة “تجدد” والتزم بقرار الكتلة و الخط السيادي المتكامل هو خطنا الوحيد الذي نسير به، و ميشال معوض هو مرشحنا الوحيد كان و ما زال”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us