الجميّل: حزب الله يتّبع منطق اسرائيل

لبنان 26 نيسان, 2023
الجميّل

أشار رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل إلى اننا “نُحاول تكثيف لقاءاتنا لمتابعة التطوّرات التي تحصل، ونحن في ظلّ وصاية جديدة”.

ولفت الجميّل بعد لقائه مع رئيس “حركة الاستقلال” النائب ميشال معوّض إلى أن “حزب الله يُحاول تكريس الوصاية مجدّداً ويُخيّرنا “إمّا تنتخبون من نُريد وإلّا لا رئيس في لبنان””.

واعتبر رئيس الكتائب أن “تسليم البلد لمحور “حزب الله” يُؤدّي إلى مزيد من الإفقار والتبعيّة والذلّ للشعب”، مضيفًا: “هذه المعركة سنخوضها سويًّا إلى أقصى الحدود وسنلجأ إلى كلّ الوسائل المُتاحة لمنع فرض وصاية جديدة على اللبنانيين”.

وأكّد النائب الجميّل “الاستمرار بالتنسيق مع النائب ميشال معوض في كل المسائل المطروحة بالشراكة مع كل الاصدقاء بالمعارضة ونتابحث كل التطورات الحاصلة”.

وردًّا على كلام هاشم صفي الدين، قال الجميّل إنّ “هذا الحديث يذكرنا بالأسلوب الاسرائيلي والمنطق الذي يبشرّنا حزب الله هو منطق اسرائيل بالتعاطي مع الفلسطينيين وهذا الأمر نرفضه”.

وتابع: “منطق الفرض تقسيمي وهذا مرفوض ومردود لأصحابه وسنستمرّ بالمواجهة إلى جانب الأصدقاء ونتمنى أن نبقى على الموقف المتقدّم نفسه حتّى النهاية لاستعادة بلدنا وقراره”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar