مياه بيروت وجبل لبنان تعتذر من المواطنين!
لبنان
5 أيار, 2023

أصدرت مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، بيان أعلنت فيه ان “زيادة نسبة التقنين في التغذية بالمياه لمناطق ساحل المتن والعاصمة بيروت يعود إلى عطل طرأ قبل أربع وعشرين ساعة على إمدادات الكهرباء العائدة للخط الرئيسي في محطة الضخ في الضبية، وتقوم الفرق التابعة لمؤسسة كهرباء لبنان بأعمال التصليح”.
وأضاف البيان: “ان المؤسسة تعتذر من المشتركين، آملة انجاز الاعمال بالسرعة المطلوبة، لتعود فورا التغذية بالمياه في المناطق المذكورة إلى ما كانت عليه سابقا”.
مواضيع ذات صلة :
“بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | إنخفاض التغذية بالمياه في هذه المناطق | اليكم مخاطر عبوات المياه البلاستيكية! |




