الريجي حوّلت الدفعة الأخيرة من أرباح 2022 إلى خزينة الدولة
لبنان
8 أيار, 2023

أعلنت إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية “الريجي” في بيان، أنها حوّلت يوم الجمعة 5 ايار الجاري إلى خزينة الدولة الدفعة الأخيرة من أرباحها لعام 2022.
وأوضحت أن “القيمة الإجمالية للأرباح بلغت 93 مليون دولار”.
مواضيع ذات صلة :
الريجي: ضبط مصنوعات تبغية مهرّبة ومزوّرة في عدد من الناطق | “الريجي”: ضبط مصنوعات تبغية مهرّبة ومزوّرة | ضبط سجائر الكترونية ومعسّل مهرّب ومزوّر |




