بشرى للبنانيين.. “انفراج في ملف التأشيرات إلى الإمارات”!
أخبار بارزة, لبنان
15 حزيران, 2023

أشارت قناة “الجديد” إلى أنّ يوم غد سيحمل انفراجاً متوقعاً في موضوع تأشيرات دخول اللبنانيين إلى دولة الإمارات.
فيما أوضحت الـ”mtv” أنّ الحلحلة في هذا الموضوع، أتت بعد تعهدات بوقف الحملات العدائيّة.
مواضيع ذات صلة :
بن زايد للرئيس عون: مستعدون لدعم لبنان | الإمارات تمنع من هم دون 15 عاماً من استخدام وسائل التواصل | ماذا دار بين رئيس الإمارات وترامب؟ |




