“انخفاض في درجات الحرارة”.. إليكم طقس العيد!

لبنان 28 حزيران, 2023
عيد - الطقس

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجويّة في المديرية العامة للطيران المدني أن يكون الطقس غداً غائماً جزئياً، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها بشكل محدود في الداخل بحيث تكون دون معدّلاتها الموسميّة. مع نسبة رطوبة مرتفعة يتشكل معها الضباب على مرتفاعات منخفضة.

وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: طقس صيفي معتدل الحرارة يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة، مع نسبة رطوبة مرتفعة تزيد معها حالة الشعور بالحر.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر حزيران تتراوح بين 22 و30 درجة مئوية في بيروت.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم إلى غائم جزئياً مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية، وارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من نسبة الشعور بالحر، ويتشكل الضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية والمسائية.

الخميس: غائم جزئياً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها بشكل محدود في الداخل بحيث تكون دون معدلاتها الموسمية. مع نسبة رطوبة مرتفعة يتشكل معها الضباب على المرتفعات.

الجمعة: قليل الغيوم إجمالاً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل ووارتفاعها بشكل محدود على الجبال وفي الداخل. كما تبقى نسبة الرطوبة مرتفعة فتزيد من نسبة الشعور بالحر. كما يتشكل الضباب على المرتفعاتخلال الفترة الصباحية والمسائية.

السبت: قليل الغيوم إجمالاً مع ارتفاع بدرجات الحرارة خاصة على الجبال وفي الداخل، وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة مما يزيد من نسبة الشعور بالحر وبالتالي تشكل الضباب على ارتفاعات منخفضة خلال الفترة الصباحية والمسائية.

– الحرارة على الساحل من 20 إلى 31 درجة، فوق الجبال من 15 الى 25 درجة، في الداخل من 13 الى 34 درجة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us