معوض متضامنًا مع صادق: الحرية هي صنع لبنان

لبنان 11 تموز, 2023
معوّض

غرد رئيس حركة الاستقلال النائب ميشال معوض على حسابه عبر تويتر قائلًا: “كأن بهذه السلطة تعود بنا إلى زمن القضاء العضومي، زمن ملاحقة الإعلاميين وكم الأفواه، زمن 7 آب”.

وتابع: “باختصار، وبكل بساطة، لن نخضع، الحرية هي صنع لبنان. العودة عن الخطأ ليست فضيلة فقط، بل إلزامية، كل التضامن مع الاعلامية ديما صادق في معركتها بوجه محاولات الترهيب والتهويل وقمع حرية التعبير”.

وأرفق معوض التغريدة بهاشتاغ: “ممنوع كم الأفواه”.

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”rtl”>كأن بهذه السلطة تعود بنا إلى زمن القضاء العضومي، زمن ملاحقة الإعلاميين وكم الأفواه، زمن 7 آب. <br>باختصار، وبكل بساطة، لن نخضع، الحرية هي صنو لبنان. العودة عن الخطأ ليست فضيلة فقط، بل إلزامية. <br>كل التضامن مع الاعلامية <a href=”https://twitter.com/hashtag/%D8%AF%D9%8A%D9%85%D8%A7_%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%82?src=hash&amp;ref_src=twsrc%5Etfw”>#ديما_صادق</a> في معركتها بوجه محاولات الترهيب والتهويل وقمع… <a href=”https://t.co/OuvzpuWx2i”>pic.twitter.com/OuvzpuWx2i</a></p>&mdash; Michel Moawad (@michelmoawad) <a href=”https://twitter.com/michelmoawad/status/1678780014937133057?ref_src=twsrc%5Etfw”>July 11, 2023</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar