صور مروّعة وكلمات مؤثرة.. زوجان لبنانيان ضحية رحلة سياحية في أنطاليا!

أخبار بارزة, لبنان 22 تموز, 2023

أسفر الحريق، الذي اندلع في فندق الباشا في مدينة أنطاليا التركية، إلى وفاة اللبنانيين فيفيان ودوري مهنا، واللذان كانا يقضيان إجازة في تركيا، ويقيمان في الغرفة رقم 615.

ووفق المعلومات، فإنّ اللبنانيين، لم يتمكنا من الخروج من غرفتهما بسبب الحريق الذي اندلع وأتى على غالبية الفندق.

وعمل رجال الإطفاء على إخماد الحريق الذي اندلع في المبنى المكّون من طابقين، والذي يقع في شارع Fikirçı في منطقة Kaleiçi التاريخية، فيما نقل الجرحى إلى المستشفى لتلقي العلاج.

علماً، أنّ الفندق هو من الفنادق الأثرية والقديمة، وانتشر الحريق فيه سريعاً لكون سقفه خشبي.

وفي التفاصيل التي تناقلها، معارف الضحيتين، فإنّهما في العقد الخامس من العمر وكانا في رحلة سياحية، وينحدر الزوجان من بلدة قرطبا اللبنانية. وكان يشاركهما في الرحلة شاما وشيرلي مهنا، وتمّ إنقاذها لكونهما يمكثان في غرفة أخرى، كما تم إجلاء 10 سواح من جنسيات مختلفة.

وبعد الحادثة نقلت جثتا دوري وفيفيان إلى معهد الطب الشرعي في أنطاليا، فيما يتم العمل على إجلاء كل من شاما وشيرلي من قبل السلطات اللبنانية.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للحريق المروّع الذي ضرب الفندق.

 

وكتب صديق الضحيتين، جورج دانيال سعد عبر حسابه على “فيسبوك”: “لقد رحلت اليوم يا دوري خنقاً من دخان حريق شب في فندق في أنطاليا مع شريكة حياتك من دون وداع بناتك ووالدك وأخوتك وأصدقائك الكثر في الأشرفية وقرطبا، فأوجعنا فراقك وأنت من كانت تليق بك الحياة التي صنعت فيها نفسك بنفسك”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us