مولوي استقبل محافظ مدينة بيروت ورئيس بلديتها الجديد
لبنان
11 آب, 2023

استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي في مكتبه ظهر اليوم ،محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود يرافقه رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت الجديد عبد الله درويش، وتم البحث في واقع بلدية بيروت .
واعطى الوزير مولوي توجيهاته لرئيس المجلس البلدي الجديد لجهة التفاعل الايجابي مع مطالب المواطنين وتنشيط العمل الاداري واللوجستي لما فيه مصلحة بيروت واهلها.
مواضيع ذات صلة :
بيان من قنصليّة النيبال في بيروت إلى أبناء الجالية | “بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | بالصور – بعد عودة النازحين… إزالة الخيم غير المأهولة في بيروت |




