محطات توزيع المياه خارجة عن الخدمة بعد انقطاع التيار الكهربائي
لبنان
17 آب, 2023

اعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان اليوم الخميس أنه “نتيجة توقف معملي دير عمار والزهراني عن التغذية بالتيار الكهربائي ستتأثر محطات الانتاج الرئيسية والآبار ومحطات التوزيع التابعة للمؤسسة، لذا ستتوقف التغذية بالمياه في كل دوائر المياه التابعة لها”.
وتمنت المؤسسة على “المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى حين عودة معامل انتاج الكهرباء للتغذية كالمعتاد”.
مواضيع ذات صلة :
“بيروت عطشى”… هل تُقطع المياه عمدًا لمصلحة أصحاب الصهاريج؟! | إنخفاض التغذية بالمياه في هذه المناطق | اليكم مخاطر عبوات المياه البلاستيكية! |




