تعميمٌ سيصدرُ قريباً من وزارة التربية..

لبنان 30 آب, 2023
عباس الحلبي

Deprecated: Function WP_Query was called with an argument that is deprecated since version 3.1.0! caller_get_posts is deprecated. Use ignore_sticky_posts instead. in /home/thisislebanon/public_html/wp-includes/functions.php on line 6078

قال وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال عباس الحلبي إنّ “قلة عدد الموظفين في وزارة التربية أدّى إلى تأخير معاملات الطلبة العراقيين في لبنان”، كاشفاً أنَّ “دخول سماسرة بين الطلبة العراقيين ووزارة التربية في لبنان، أجبرَ الأخيرة على إجراء التغييرات، وإقالة مسؤولين في الوزارة”.

وفي حديثٍ عبر قناة “العراقية الإخباريّة”، أعلن الحلبي أنَّه سيُصدر تعميماً لكل الجامعات اللبنانية لتحديد آلية لإستكمال كافة المعاملات المتعلقة بالطلاب العراقيين، وأضاف: “أتمنى على هؤلاء الطلاب عدم التعامل مع السماسرة وطلبنا من القوى الأمنية الضرب بيد من حديد لإيقاف كل من يتعامل بالرشوة”.

كذلك، لفت الحلبي إلى أنهُ لا توجد الآن أيُّ مشكلة في تصديق الشهادات الخاصة بالطلاب العراقيين، مشيراً إلى الإجراءات على هذا الصعيد تتمُّ خلال 24 ساعة، وختم: “من حق كلّ طالب عراقيّ موجود داخل لبنان بالتعليم في المدارس الرّسمية اللبنانية”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar