رقم قياسي جديد يحققه مرفأ بيروت
لبنان
1 أيلول, 2023

نشر مرفأ بيروت عبر منصة “إكس” ما كتبه رئيس مجلس إدارة والمدير العام لمرفأ بيروت عمر عيتاني وأعلن “أن إدارة المرفأ حوّلت في آب 2023 مبلغ 14 مليون دولار إلى خزينة الدولة”.
وأضاف: “أن رقماً قياسياً جديداً حققه مرفأ بيروت للمرة الأولى منذ عام ٢٠١٩، حيث سجّل المجموع العام للحاويات التي تم تداولها خلال آب حوالى 89.483 حاوية نمطية (TEU)، فيما استقبلت محطة الحاويات 90 باخرة في الشهر عينه، وهذا الرقم يعتبر أيضاً الأعلى تسجيلاً منذ انفجار ٤ آب ٢٠٢٠”.
مواضيع ذات صلة :
أرباح أبل تقفز 22% رغم تراجع مبيعات آيفون | تحديات الحرب.. انخفاض الإيرادات وفرص للمعالجة عبر إصلاحات مالية | رواتب القطاع العام: معضلة دولة تفتقر إلى الإيرادات! |




