حنكش: ضاعت الحكومة وضاع معها أمل اللبنانيين
لبنان
21 شباط, 2021

غرّد النائب المستقيل الياس حنكش عبر “تويتر”: بين الثلث المعطل والمطالبة بإستعادة حقوق المسيحيين والحفاظ على حقوق السنة وتثبيت مكتسبات الشيعة والدفاع عن حقوق الدروز والردود والبيانات، ضاعت الحكومة وضاع معها أمل اللبنانيين بحد أدنى من مقومات الحياة. حقوق المواطنين من يطالب بها؟”.
مواضيع ذات صلة :
حنكش: قيادة الرئيس عون صنعت هذا الإنجاز | حنكش: على لبنان أن يسرّع بموضوع إلغاء حكم الاعدام | حنكش زار الحجار: لتعزيز تواجد الأجهزة الأمنية في المتن |




