أبو حيدر: “صُنع في لبنان” عبارة مُشرقة في تاريخنا المعاصر

لبنان 4 تشرين الأول, 2023

شكر المدير العام لوزارة الاقتصاد محمد أبو حيدر من الدوحة القطاع الخاص اللبناني بالمجمل على دعمه المستمر لإنجاح الجناح اللبناني داخل الإكسبو، شاكراً دولة قطر الشقيقة على دعمها المستمر في هذا الصدد، ومعرباً عن شكره للجالية اللبنانية في قطر لكونها الجهة التي تعمل ليلاً ونهاراً من أجل تأمين أفضل مشاركة للبنان في هذا الحدث الدولي.

وأوضح أبو حيدر في حديث لـ”لبنان الحر” أن هدف المشاركة هو تأمين أسواق للشركات اللبنانية الناشئة، والقطاعات الخاصة، والصناعيين والحرفيين، والمزارعين، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، مشيرا إلى أن عبارة صُنع في لبنان هي عبارة مُشرقة في تاريخنا المعاصر ونحن نسوّقها بكل فخر داخل لبنان وخارجه.

وأضاف أبو حيدر: الهدف أيضا من خلال هذه المشاركة أننا سنتمكن كوزارة من فتح مجالات تسويق للصناعيين والزراعيين بالتنسيق مع الوزارات المعنيّة.

كما أشار إلى أننا زرعنا في الجناح اللبناني معظم المزروعات اللبنانيّة لاسيما الأرز والزيتون، وإدارة الإكسبو تؤمن لنا بيئة مناخية مناسبة لهكذا مزروعات.

وختم: سيكون هناك نشاطات دوريّة، وأسواق موسميّة، كسوق الأكل، وسوق المونة اللبنانية، وأجواء ميلادية في كانون، كما أنه في شهر آذار سيكون هناك أجواء رمضانية في الجناح اللبناني، إضافةً الى نشاطات أدبيّة وشعرية وفنيّة وثقافيّة.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us