تفاصيل الإشكال بين لبنانيين ونازحين سوريين.. الجيش يتدخّل ومطالبة بإخلاء المبنى! (فيديو)

لبنان 5 تشرين الأول, 2023

أفادت معلومات عن وقوع إشكال كبير بين شبان لبنانيين وعدد من النازحين السوريين، بعد أن قام هؤلاء بالاعتداء على لبناني بالسكاكين وذلك بالقرب من كنيسة مار مارون في الدورة.

وقالت الجديد إنّ “الإشكال سببه حادث سير وقع بين سائق دراجة نارية وصاحب معمل خياطة استنجد بعماله السوريين وقد تطور الاشكال ما استدعى تدخل الجيش”.

وطالب الأهالي بطرد العمال السوريين من المنطقة، كما طالبوا مالك مبنى بإفراغه الليلة من السوريين غير الشرعيين الذين يقطنونه، وأكّدوا على عدم وجود أيّ لبناني فيه .

فيما حضرت دورية من مخابرات الجيش إلى مكان الإشكال لإستلام العمال.

إلى ذلك انتشر الجيش عند المداخل التى تؤدي إلى كنيسة مار مارون، وسط  أنباء عن تمدد الإشكال الى مستديرة الدورة حيث اقتحم عدد من الشباب محال يشغلها عدد من السوريين بطريقة غير شرعية.

ويعمل عناصر الجيش في الوقت الحالي على إبعاد الشبان المتجمعين أمام مدخل معمل الخياطة حيث حصل الإشكال وذلك إفساحاً في المجال لإخلاء المبنى من السوريين.

وتابع عضو تكتل الجمهورية القوية النائب رازي الحاج الإشكال، مشيراً إلى أنّه تواصل مع قيادة الجيش، وطالب بإلقاء القبض على السوريين الذين سببوا الاشكال وبإجراء مسح شامل في الدورة، البوشرية، السد، الجديدة، سن الفيل، النبعة، برج حمود.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us