“لا أهلًا ولا سهلًا”.. إشكال وجرحى خلال زيارة باسيل إلى طرابلس!

لبنان 10 كانون الأول, 2023

“لا أهلًا ولا سهلًا”.. بهذه الكلمات عبّر عدد من أهالي طرابلس عن رفضهم لزيارة النائب جبران باسيل لمدينتهم، حيث رشقوا موكبه بالبيض والبندورة، فيما عمل الجيش على ضبط الوضع ومنع الاشكالات.

غير أنّ الأمور لم تقف عند هذا الحدّ، إذ اعتدى عناصر مواكبة باسيل على المواطنين المعترضين على الزيارة، ما أدّى إلى سقوط جريحين، وفق المعلومات.

وانطلقت التحرّكات الشعبية في شوارع طرابلس منذ ساعات الصباح، مما إستدعى مواكبة أمنية مشددة من عناصر قوى الأمن الداخلي والجيش اللبناني وخلال محاولات البعض قطع طريق المئتين، حيث مكتب النائب طه ناجي حصل تلاسن وصراخ بين الجيش اللبناني وعدد من المواطنين وتم فتح الطريق بالقوة وعادت الأمور الى طبيعتها.

والتقى باسيل كل من النائبين فيصل كرامي وطه ناجي وسيكون له لقاءات مع الوزير السابق محمد الصفدي والنائب السابق أسعد هرموش ويختتم زيارته بإفتتاح شارع ” مينو” في مدينة الميناء.

يُذكر أنّ اهتمام باسيل المفاجئ بطرابلس ليس جديدًا، وزيارته للمدينة تكررت لأكثر من مرّة خلال هذا العام، فهو يحاول مدّ جسر باسيليّ نحو طرابلس، ورغم ملاقاته بالرفض المتكرر لزياراته، إلّا أن رئيس التيار العوني لا ييأس من السعي الدائم إلى تسجيل الخروقات، ومحاولة مدّ نفوذ تيّاره في مختلف المناطق اللبنانية.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us