“زحمة” واصلين في المطار عشية الأعياد.. وجولة تفقدية لوزير الداخلية

لبنان 22 كانون الأول, 2023

وصل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي، إلى مطار رفيق الحريري الدولي –  بيروت، للقيام بجولة تفقدية، عشية الأعياد.

ويرافق الوزير مولوي، رئيس جهاز أمن المطار العميد فادي الكفوري، قائد سرية قوى الأمن الداخلي في المطار العميد عزت الخطيب، إضافة إلى ضباط من جهاز أمن المطار وقوى الأمن الداخلي.

وأفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بأن “المطار يشهد حركة ناشطة قبيل أيام قليلة من عيدي الميلاد ورأس السنة، وتعج قاعاتا الوصول والمغادرة بالمسافرين من وإليه. كما تسجل حركة الوافدين إلى لبنان ارتفاعا، لا سيما أن الأرقام تشير إلى وصول ما يقارب الـ13000 وافد يوميا إلى لبنان.

وبعد الجولة أكّد مولوي أنّ “المطار هو صورة لبنان وواجهته ورغم المصاعب الاقتصادية وكثافة الطائرات يعمل الجميع وكل الأجهزة تعمل بكفاءة”.
وقال “رسالتنا خدمة المواطنين ونحن مع الأجهزة الأمنية نعمل كي نؤمن كل ما يلزم”.
وأضاف مولوي أنّ “عدد الطائرات في المطار وصل إلى 162 وأكثر من 20 ألف مسافر وهذا دليل ثقة”.
كما أشار إلى أنّ “العالم تريد القدوم للبنان ورغم كل التحديات لبنان باقٍ والأداء في المطار جيد والناس مرتاحة والجميع يقوم هنا بجهود جبارة”.
وفي حديث لـ”هنا لبنان” قال مولوي “أنتم تلاحظون أنه رغم الغصة ورغم الجنوب الذي نعمل على أمانه العديد من شركات الطيران عادت إلى مطار رفيق الحريري وبشرّت بذلك”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar