حنكش: إعتبار حماس لبنان منصة لهم هو تعدي على السيادة
لبنان
3 كانون الثاني, 2024

كتب النائب الياس حنكش على منصّة “أكس”: “الإستهداف الإسرائيلي على ضاحية بيروت هو خرق للقرارات الدولية والـ 1701.”
وأضاف: “كما إعتبار قادة حماس لبنان منصة لهجماتهم هو تعدي على السيادة الدولة. التاريخ لن يتكرر ولن يكون بلدنا ساحة لحروب الآخرين على أرضنا مع تضامني الإنساني والمعنوي ورفضي للعنف والقتل والمجاعة بحق المدنيين في غزة”.
مواضيع ذات صلة :
بُشرى من حنكش لأهالي هذه المناطق | حنكش: كل الدعم للقطاع الخاص الصامد | النائب إلياس حنكش لـ”هنا لبنان”: كلام الرئيس جوزاف عون كان لافتًا.. لبنان عاد إلى الحضن العربي ويجب حصر السلاح بيد الدولة |




