جعجع ضمن الـ 5 الأوائل في “معهد واشنطن”

لبنان 13 كانون الثاني, 2024

اختيرت مقابلة رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع في “معهد واشنطن Washington institute” ضمن المقابلات الخمسة الأوائل للتفاعل والمشاركة وفقاً لمتابعة المشاهدين. وكانت المقابلة تمت مع الدكتور جعجع بإدارة مدير المعهد روبرت ساتلوف ومشاركة مساعد وزير الخارجية الأميركية السابق ديفيد شينكر والصحافية حنين غدار.

المرتبة التي حصدتها مقابلة جعجع أظهرت اهتماماً بلبنان وتمكن من خلالها رئيس القوات من مخاطبة شريحة واسعة من الرأي العام الأميركي والعالم الحر الذي أسهب أمامه جعجع في توصيف الأزمة اللبنانية بكافة جوانبا وأعاد التذكير والتأكيد على وجود رأي حر في لبنان تمثّله المعارضة وشرح المبادئ التي تسعى من خلالها لإعادة لبنان إلى صفوف المجتمع الدولي وانتشاله من براثن المحور الإيراني.

وقد تجلّت أهمية المقابلة في الشكل لناحية حضور اللوبي القواتي في الولايات المتحدة الأميركية والمضمون الذي أوصله جعجع للشعب الأميركي عبر المنبر الهام لإطلاق مواقف رئيس القوات التي ساهمت في بلورة وتوضيح صورة مغايرة عن سيطرة محور الممانعة على لبنان، وبأن المعارضة القائمة جديرة بالدعم الدولي عامة والأميركي خاصة ولم يتأخر المتابعون في تفاعلهم مع كلام جعجع مما منح المقابلة هذا النجاح الذي وضعها في قائمة الخمسة الأوائل.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us