بوحبيب: تلقينا بارتياح “جهوزية أمريكا” للتوسط بإعادة الاستقرار إلى الجنوب
لبنان
15 كانون الثاني, 2024

أكّد وزير الخارجية والمغتربين عبد الله بوحبيب أن لبنان يتحاور مع الجانب الأميركي بإنفتاح وروح ايجابية للوصول إلى حلول مستدامة تحفظ سيادة لبنان وسلامة أراضيه، وتضمن الحقوق والأمن والاستقرار بالأخص لأهالي الجنوب.
وقال بوحبيب بعد لقائه القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة السفيرة ليزا جونسون: “تلقينا بارتياح جهوزية الولايات المتحدة الأميركية للتوسط في تخفيض التصعيد وإعادة الهدوء والاستقرار إلى الجنوب”.
مواضيع ذات صلة :
عراقجي: أولوية الإتفاق هي وقف الحرب على لبنان | الجيش الإسرائيلي: لن نسمح بعودة السكان أو مسلحي “الحزب ” إلى المناطق التي نسيطر عليها جنوب لبنان | أضرار جنوب لبنان تتجاوز 1.38 مليار دولار! |




