الوزير مولوي يزور منتخب لبنان داعماً له ومشجّعاً للعبة

لبنان 19 كانون الثاني, 2024

زار وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي بعثة منتخب لبنان لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس آسيا المقامة في العاصمة القطرية الدوحة، حيث كان في استقباله الأمين العام جهاد الشحف وأعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين.
واعتبر الوزير مولوي ان هذه الزيارة هي واجب لان “كرة القدم لها ارتباط بكل لبناني، لذا يشعر كل مسؤول بإرتباطه بالمنتخب وبلاعبيه الأبطال الذين يقومون بمجهودٍ كبير بهدف رفع إسم لبنان عالياً في المحافل الدوليّة”.
وأشاد مولوي بعمل الاتحاد اللبناني لكرة القدم قائلًا: “يقوم الاتحاد بمجهودٍ وعملٍ كبيرين من رحم المعاناة وبأقل الامكانات”. وتمنّى أن تتمثل كافة الإدارات في الدولة بالقيّمين على لعبة كرة القدم في لبنان.
وتابع: “بحكم وجودي في الدوحة كان من الضروري أن أزور المنتخب واصافح اللاعبين واشجعهم لان لبنان يُبنى بهكذا نوعية من الشباب”.
كما أكد مولوي ردّاً على سؤالٍ حول عودة الجمهور الى الملاعب في الفترة المقبلة، حرصه على اللعبة الشعبية انطلاقاً من أهمية كرة القدم واستعداد وزارته الدائم لتأمين النظام وحماية اللبنانيين أينما حلّوا، قائلاً: “نحن نعد الجميع بالقيام باللازم بما يرضي لبنان وبما يرضيهم لرفع اسم البلاد وللحفاظ على الأمن على أراضيه”.
وحرص مولوي على التعرّف على افراد البعثة جميعاً ومصافحتهم، وتوجه الشحف بالشكر للوزير على زيارته للمنتخب مؤكداً أنها تشكّل دفعاً معنويّاً كبيراً قبل المباراة الأخيرة في دور المجموعات، مقدّماً له قميص المنتخب كهدية تذكارية.

 

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us

Skip to toolbar