بعد استقرار تام.. سلسلة منخفضات جوية باردة بانتظارنا

لبنان 10 شباط, 2024
طقس

تعبر كتل هوائية رطبة سريعًا فوق لبنان وتكون ضعيفة الفعالية، وتستمر اليوم مع احتمال أمطار خفيفة ومحلية. على أن يعود الاستقرار التام يوم غد الأحد ويمتد لغاية الثلاثاء من الأسبوع المقبل، مع ارتفاع كبير بدرجات الحرارة إلى ما فوق معدلاتها بحدود ٥ درجات.

هذا ومن المتوقع أن يتعرض لبنان لسلسلة من المنخفضات الجوية الرطبة والباردة من فوق اليونان الأربعاء المقبل وبفعالية اعتيادية، تستمر أيامًا عدّة وتحمل معها أمطارًا وثلوجًا على الجبال العالية.

في تفاصيل طقس اليوم والأيام المقبلة:

السبت: غائم جزئيًا مع احتمال أمطار خفيفة محلية جدًا. الحرارة تتراوح بين ١١ و١٩ ساحلًا وبين ٢ و١٦ بقاعًا وبين ٦ و١٢ على الـ ١٠٠٠ متر. فيما الرياح شرقية ليلاً وجنوبية غربية نهارًا ضعيفة سرعتها بين ٢٠ و٤٠ كم/س.

الأحد: مستقر قليل السحب إلى غائم جزئيًا والحرارة تتراوح بين ١١ و١٩ ساحلًا وبين ٢ و١٨ بقاعًا وبين ٨ و١٣ على الـ ١٠٠٠ متر. فيما الرياح شرقية ليلاً وجنوبية غربية ضعيفة نهارًا وسرعتها بين ٢٠ و٤٠ كم/س.

الإثنين: مستقر غائم جزئيًا بسحب عالية والحرارة تتراوح بين ١٤ و٢٣ ساحلًا وبين ٤ و٢٠ بقاعًا وبين ٩ و١٨ على الـ ١٠٠٠ متر. فيما الرياح شرقية ليلاً وجنوبية غربية ضعيفة نهاراً وسرعتها بين ٢٠ و٤٠ كم/س.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us