سلسلة منخفضات جوية تستمر لأيام عدّة.. ماذا عن فعاليّتها؟

لبنان 14 شباط, 2024
طقس

بدأت سلسلة من المنخفضات الجوية الرطبة والباردة بالتأثير على لبنان اليوم. ويذكر أن فعالية هذه المنخفضات اعتيادية خصوصًا من حيث البرودة وستستمر لأيام عدة مع تدن بدرجات الحرارة، وتحمل معها أمطارًا رعدية تكون غزيرة أحيانًا وثلوج على الجبال العالية.

في تفاصيل طقس اليوم والأيام المقبلة:

الأربعاء: غير مستقر غائم وممطر بغزارة أحيانًا وفي بعض المناطق، فيما تتساقط الثلوج على الـ١٩٠٠ متر في البداية ثم على الـ١٦٠٠ ~ ١٧٠٠ متر مساء، الحرارة تتراوح بين ١٣ و١٩ درجة ساحلا، بين ٤ و١٣ درجة بقاعاً وبين ٦ و١١ درجة على الـ١٠٠٠ متر، فيما الرياح جنوبية غربية تنشط أحياناً وسرعتها بين ٣٠ و٦٥ كم/س.

الخميس: الطقس غير مستقر، غائم وممطر بغزارة أحيانا وفي بعض المناطق، فيما تتساقط الثلوج على الـ١٦٠٠ متر. درجات الحرارة تتراوح على الشكل التالي: بين ١١ و١٨ درجة ساحلا، بين ٢ و١٢ درجة بقاعاً وبين ٥ و١٠ درجات على الـ١٠٠٠ متر، فيما الرياح جنوبية غربية معتدلة وسرعتها بين ٣٠ و٥٠ كم/س.

الجمعة: الطقس غير مستقر، غائم وممطر بغزارة أحيانا وفي بعض المناطق، فيما تتساقط الثلوج على الـ١٦٠٠ متر. درجات الحرارة تتراوح على الشكل التالي: بين ١١ و١٨ درجة ساحلا، بين ٢ و١٢ درجة بقاعاً وبين ٥ و١٠ درجات على الـ١٠٠٠، فيما الرياح جنوبية غربية معتدلة وسرعتها بين ٣٠ و٥٠ كم/س.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us