موظفو المديرية العامة للزراعة: مستمرون بالإضراب
لبنان
23 شباط, 2024

أكد موظفو المديرية العامة للزراعة “استمرارهم بالتوقف عن العمل في كافة المديريات والمصالح والمراكز ومراكز الحجر الزراعي والبيطري على كافة المعابر الحدودية، حتى تحقيق مطالب موظفي القطاع العام المحقة والتي تؤمن لهم الحياة الكريمة”.
وشدد موظفو المديرية العامة للزراعة على “تضامنهم مع موظفي المراكز الحدودية ضدّ أي محاولات ضغط أو تهديد”.
مواضيع ذات صلة :
إضراب لرابطة موظفي الإدارة العامة الأسبوع المقبل | إضراب 3 أيام يلوح في الأفق… ورابطة موظفي الإدارة العامة تُصعّد تحركها | حراك المعلمين المتعاقدين: الإضراب بات أشبه بهدية مجانية لوزير المال |




