ضربات ميقاتي “التعسفيّة” تتوالى.. “كمّ أفواه” ودعوى قضائيّة ضدّ نائب سابق!

لبنان 24 شباط, 2024

يبدو أن حملات رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي ضدّ كلّ من يخالفه في الرأي أو ينتقد سياساته “التعسفيّة” التي كادت أن تودي مؤخرًا بـ”جنى عمر” اللبنانيّين وشطب ودائعهم، مستمرة، بل وتتصاعد حتى تكاد تصل اليوم إلى “كمّ أفواه” منتقديه.

فقد اختار ميقاتي الردّ على التهم التي وجهها إليه الوزير والنائب السابق سليم كرم، بسرقة أرضه، من خلال بيان توعّد فيه بتحضير دعوى قضائية ضدّ كرم.

وأشار ميقاتي في بيان صادر عن مكتب الإعلامي، إلى أنّ “الوزير والنائب السابق سليم كرم اليوم لم يوفر في حديثه الصحافي اليوم أحدًا بالسوء، وتناول في جانب منه دولة الرئيس نجيب ميقاتي بكلام أقل ما يقال فيه أن لا يمت إلى أدبيات العائلة التي يحمل اسمها ولا إلى تاريخها العريق وتاريخ المنطقة التي ينتمي إليها بصلة”.

أضاف مكتب ميقاتي: “إن ما ساقه حضرة النائب السابق من اتهامات، عار من الصحة جملة وتفصيلًا، وإذا كان لديه ما يثبت مزاعمه فليتفضل بتقديمه للقضاء. علمًا أن الوكيل القانوني لدولة الرئيس باشر تحضير دعوى قضائية في ما ورد في حديث السيد كرم، تبيانًا للحقيقة ودحضًا للمزاعم والاتهامات الباطلة”.

كان كرم قد وصف ميقاتي في حديث لـ “نداء الوطن”، بـ “النصاب”، قائلًا: “سرق أرضي وهي بقيمة ستة ملايين دولار. قال أنه يريد أن يُنشئ “داون تاون”، كما في بيروت، في طرابلس لكنه لم يفعل. وأخذ الأرض. سألت أمين عام مجلس الوزراء آنذاك سهيل بوجي عن الأرض فأجابني: لم تحلّ القصة بعد. أجبته: هذه أرضي. إنها ملكي. وضربته. ستة ملايين دولار سرقت مني”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us