“مصلحة الأبحاث” تأسف لحادث غرق الفتيان الثلاثة.. وتوضح!

لبنان 11 آذار, 2024

أوضحت إدارة مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية Lari في بيان، أنها “أنشأت سياجًا عسكريًا حول أراضيها لمنع دخول الغرباء، وأن لديها بركتين للمياه تستعملان للري، وكل واحدة محاطة بسياج شائك ارتفاعه ٣ أمتار لمنع أي شخص من النزول إلى البركة”.

وأسفت لـ “الحادث الأليم الذي حل بالفتيان الثلاثة الذي دخلوا عنوة”، مشيرة إلى أن “الحرس في تل عمارة يقومون بجولة على محيط المحطة كل ساعة”، وقالت: “إن الفتية استغلوا الفراغ بين جولتي الحرس”.

وأكدت “حزنها العميق على الخسارة التي حلت بعائلات الفتيان الثلاثة”، آسفة لـ “هذا الحادث الأليم”، متمنية من “الجميع عدم دخول حرم المصلحة”.

كانت مديرية الدفاع المدني اللبناني، قد كتبت اليوم الإثنين، في منشور على صفحتها عبر “فيسبوك”: “انتشل عناصر الدفاع المدني جثث ثلاثة أولاد سوريين، تتراوح أعمارهم بين التاسعة والثلاثة عشرة سنة، من بركة زراعية تبلغ من العمق 4 أمتار وقطرها (80م *40م)، تابعة إلى مصلحة الأبحاث العلمية الزراعية في تل عمارة رياق”.

وأضافت: “وقد تم انتشالهم بواسطة غطاس تابع إلى المديرية العامة للدفاع المدني، في حين تولى المسعفون في الدفاع المدني نقل الجثث الثلاث إلى مستشفى الرئيس الياس الهراوي الحكومي وذلك عقب حضور الأجهزة الأمنية المختصة وإتمامها الإجراءات القانونية”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us