متعاقدو الثانوي والأساسي الرسمي: سنقوم بدورنا تجاه الامتحانات الرسمية

لبنان 16 آذار, 2024
امتحانات

أكدت لجنتا الأساتذة المتعاقدين في التعليم الرسمي الأساسي والثانوي، “أننا سوف نقوم بدورنا الوطني والتربوي تجاه الامتحانات الرسمية”، وذلك في بيان جاء فيه:

“تصدر إشاعات وبيانات مختلفة من غرف مظلمة ومأجورة ليس لها علاقة بعمل لجان الأساتذة المتعاقدين، هدفها التشويش على عمل اللجان التعاقدية التي تتابع مع وزير التربية حقوق الأساتذة في التعليم الثانوي والأساسي ومطالبهم، وهدفها أيضًا النيل من عمل وجهد وزير التربية والفريق المعاون في الحفاظ على المدرسة الرسمية والهئية التعليمية من ملاك ومتعاقدين ومستعان بهم. وإننا نؤكد حرصنا الدائم على استمرار العام الدراسي الحالي والمشاركة في أعمال المراقبة والتصحيح واللجان وكل ما يتطلب منا من عمل لأجل إنهاء عامل دراسي سليم.

أما لجهة مطالب الأساتذة المتعاقدين بالأمس، فقد زرنا معالي وزير التربية الذي أبدى كل استعداده لمضاعفة أجر ساعة التعاقد للأساسي والثانوي، ويعمل في الوقت نفسه على شمول الأساتذة المتعاقدين ببدل الإنتاجية (300$) في فصل الصيف. كما طالبنا بتسريع قبض مستحقات الفصل الأول للأساتذة الواقعين ضمن المنطقة الحدودية ويعلمون أونلاين، وطلبنا أيضا رفع أجر أعمال المراقبة والتصحيح واللجان، فهذا الأمر وبالتأكيد سيعمل على إنصاف الأساتذة المتعاقدين. ونطمئن أهالي الطلاب أننا كأساتذة متعاقدين سوف نقوم بدورنا الوطني والتربوي اتجاه الامتحانات الرسمية، أما لأصوات النشاذ التي تتطالعنا ببيانات من هنا وهناك فنقول: حبل الكذب قصير”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us