بيان لوزارة الاتصالات حول منشئي شبكات خدمات الانترنت دون ترخيص
لبنان
21 آذار, 2024

أعلنت وزارة الاتصالات، في بيان أنها في إطار تطبيق المرسوم 9458\2022، كانت قد احالت لائحة اولية بعدد من منشئي شبكات لتزويد خدمات الانترنت من دون ترخيص و/او خلافاً للقانون ولم يتقدموا بالتصريح لدى وزارة الاتصالات او لم ترد اسماؤهم في تقارير (ver 4.0) شركات موزعي خدمات الانترنت الى النيابة العامة المالية لإجراء اللازم.
ودعت منشئي شبكات لتزويد خدمات الانترنت دون ترخيص و/او خلافاً للقانون الى التقدم من المديرية العامة للاستثمار والصيانة في وزارة الاتصالات للتصريح عن شبكاتهم منعاً من ملاحقتهم قانونياً وفق الاصول المرعية الاجراء.
مواضيع ذات صلة :
تتجسس عليكم… كبف نحمي أنفسنا من المواقع الالكترونية؟ | هذا ما أعلنته غوغل بشأن Gmail | 3 إشارات قد تكشف أن منزلك تحت المراقبة الرقمية |




