دياب عرض مع غجر لاستيراد المحروقات لصالح “كهرباء لبنان”
أخبار بارزة, لبنان
30 تشرين الثانى, 2020

عرض رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب مع وزير الطاقة في حكومة تصريف الاعمال ريمون غجر، في حضور الأمين العام لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية، والمستشار خضر طالب، لاستيراد المحروقات لصالح مؤسسة كهرباء لبنان والخيارات المتاحة.
مواضيع ذات صلة :
هل فكرت يوماً كم يستهلك شاحنك وهو غير موصول بالهاتف؟ | هل ترتفع تعرفة الكهرباء؟ | بعد انقطاع… عودة الكهرباء إلى محطة مرجعيون في الجنوب والبقاع الغربي |




