عبود: عدد الموظفين في النافعة لا يكفي!
لبنان
22 نيسان, 2024

أكد نقيب أصحاب مكاتب تعليم قيادة السيارات عفيف عبود، عبر “صوت لبنان”، أنّ عدد الموظّفين الذين يعملون في “النافعة” لا يكفي لإتمام المهام والأعمال المتوجّبة كاملةً.
مواضيع ذات صلة :
في النافعة… قوى الأمن تتحرك وتضبط المخالفين | توضيح من “النافعة” حول المواعيد الإلكترونية | مستوردو السيارات المستعملة يرفعون الصوت: مشكلة جديدة في النافعة! |




