الحواط: الآلام محطة رجاء في درب القيامة والخلاص
لبنان
3 أيار, 2024

أعلن النائب زياد الحواط “في الجمعة العظيمة لدى الطوائف التي تتبع التقويم الشرقي، نتطلّع إلى الآلام محطة رجاء في درب القيامة والخلاص. بآلامك خلاصنا يا يسوع”.
في الجمعة العظيمة لدى الطوائف التي تتبع التقويم الشرقي نتطلّع إلى الآلام محطة رجاء في درب القيامة والخلاص .
بآلامك خلاصنا يا يسوع . pic.twitter.com/6csUI5dWPz— Ziad Hawat (@ziad_hawat) May 3, 2024
مواضيع ذات صلة :
الحواط: إتفاق الإطار خطوة جديدة في الإتجاه الصحيح | الحواط: لبنان قام بالمطلوب والسعودية لاقته بخطوة داعمة | الحوّاط للرئيسين عون وسلام: كنتما اليوم صوت الشعب اللبنانيّ بغالبيّته الساحقة |




