اقفال مطعم “شاورما” مخالف لشروط سلامة الغذاء!
لبنان
10 أيار, 2024

قامت دورية لمراقبي وزارة الإقتصاد والتجارة – مصلحة حماية المستهلك في النبطية، اليوم الجمعة، بإجراء قانوني بحق صاحب مطعم شاورما مخالف لشروط سلامة الغذاء في بلدة دير الزهراني قضاء النبطية، في حضور ومؤازرة من عناصر أمن الدولة مكتب النبطية.
وبعد أخذ إشارة قضائية من النائب العام الإستئنافي في قصر عدل النبطية القاضي رمزي فرحات، تم اقفال المطعم بالشمع الأحمر وتسطير محضر ضبط بحق صاحبه.
وقد عمل المراقبون على سحب عينة من اللحوم المعدّة للطهي لفحصها في المختبر المعتمد من الوزارة ويبنى على الشيء مقتضاه.
مواضيع ذات صلة :
إليكم حصيلة الغارة على دير الزهراني | الجيش اللبناني ينعى العريف محمد مفيد طفيلي في قصف إسرائيلي على دير الزهراني | انتخاب حيدر طفيلي رئيسًا لبلدية دير الزهراني |




