وزارة الصناعة تقفل أربعة مصانع مخالفة بالشمع الأحمر
لبنان
16 أيار, 2024

ضبطت فرق وزارة الصناعة أربعة مصانع، في البقاع، غير مستوفية الشروط والمواصفات والمعايير، في إطار حملات التفتيش المتواصلة والكشوفات الدوريّة والفجائيّة على المصانع المرخّصة وغير المرخّصة.
وأقفلتها وختمها بالشمع الأحمر، وفق ما أكّدت الوزارة، في بيان.
وأعلنت أنّها سوف تتخّذ اجراءات أكثر تشدّدًا على المخالفين، بدءًا من الأسبوع المقبل، وتشمل مختلف المناطق.
مواضيع ذات صلة :
أمن الدولة: إقفال مصنع حلويات لا يلتزم بأدنى معايير النظافة والصحة العامة | محروقات مغشوشة في السوق… وإقفال المحطّة بالشمع الأحمر | أعمال مخالفة داخل مركز تجميل… وإقفاله بالشمع الأحمر |




