“الحزب” يُهاجم إسرائيل بقذائف المدفعيّة وصواريخ الكاتيوشا

لبنان 17 أيار, 2024

صدرت عن حزب الله سلسلة بيانات، اعلن فيها استكماله قصف مواقع اسرائيليّة.

في هذا الإطار، استهدف “الحزب” موقع ‏الراهب بقذائف المدفعية.

وجاء في البيان ما يلي:‏ “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:50 من بعد ظهر يوم الجمعة 17-5-2024، موقع ‏الراهب بقذائف المدفعية”.

كذلك، أكّد حزب الله في بيان، أنه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏اعتداء العدو الإسرائيلي الذي طال قرية حولا بالقصف المدفعي اليوم 17-5-2024، استهدفت ‏المقاومة الإسلامية مرابض العدو في الزاعورة بدفعة من صواريخ الكاتيوشا أصابت أهدافها”.

وصدر عن “الحزب” أيضاً، البيان الآتي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:15 من بعد ظهر يوم الجمعة 17-5-2024، موقع جل العلام بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعيّة”.

كما وأعلن حزب الله في بيان، أنه استهدف عند الساعة 04:00 من بعد ظهر اليوم الجمعة، موقع بياض بليدا بقذائف المدفعية.

وفي بيان آخر، أعلن حزب الله أنّه استهدف عند الساعة 04:00 من بعد ظهر اليوم موقع البغدادي بقذائف المدفعية.‏

إلى ذلك، قال “الحزب” إنّه استهدف التجهيزات التجسسيّة في ثكنة برانيت بالأسلحة المناسبة وأصابها إصابة مباشرة.

هذا وأعلن في بيان، أنه استهدف بعد ظهر اليوم موقع المالكية بقذائف المدفعيّة.

وأعلن حزب الله مساءً، في بيان، أنّه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة 6:30 من مساء يوم الجمعة 17-5-2024، موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة”.

أيضاً، أكّد “الحزب” في بيان، أنّه “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدونا عند الساعة 6:30 من مساء اليوم الجمعة 17-5-2024، موقع السمّاقة في تلال كفرشوبا اللبنانيّة المحتلّة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة”.

وصدر عن “الحزب” البيان الآتي: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على اعتداءات العدو على القرى الجنوبيّة الصامدة والمنازل المدنيّة وآخرها في حولا، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية مبنيَيْن يتموضع فيهما جنود العدو في مستعمرة المطلّة بالأسلحة المناسبة وأصابوهما إصابة مباشرة”.

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

مواضيع ذات صلة :

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

Contact Us